المطالبات القانونية والاستشارات المالية

نظراً لأن المعلومة في هذا الزمن تساوي الكثير وحرصاً منا في استشارات المال على تحقيق العدالة فأننا لا نذخر أي جهد أو معلومة في سبيل استعادة أموال العملاء من الشركات الغير مرخصة والتي تعمل على أخفاء بياناتها بكل السبل الممكنة حتى لا يتم التعرف عليها ونظراً لأننا الوحيدون القادرين على استعادة أموال العملاء من خلال معرفة بيانات هذه الشركات ، فأننا سخرنا إمكانياتنا البشرية والعلمية والتقنية في سبيل معرفة من تطالب ؟ ومع من تتعامل ؟ وهذا شرط أساسي لمعرفة كيف سوف تطالب بأموالك ؟ وفي أي دولة ؟ وماهو قانونها ؟
هذه الأسئلة كانت دائماً عائق في وجه المظلومين الذين سلبت أموالهم من قبل شركات مالية لا هدف لها سوى الاحتيال وأخفاء الحقائق واستخدام عدة طرق ملتوية .
ولكن بفضل الله وبفضل التعاقد مع عدة جهات حكومية وأهلية وشركات تقنية أصبحنا بفضل الله عزوجل الوحيدون في العالم القادرين على تعقب هذه الشركات وتعقب بياناتها وتحذير الناس منها قبل الوقوع في فخها من خلال عدة قنوات إعلامية في السوشيل ميديا .
إضافة لآمكانية المطالبة بأموال العملاء في أماكن ترخيص هذه الشركات .

كيف تطالب بأموالك ؟ التي أودعتها بواسطة التحويل البنكي؟

تعددت طرق الاحتيال في هذا الزمن مع تطور وسائل التكنولوجيا وتحويل الاتصالات والأجهزة الذكية واستخدام الوسائل الحديثة من البرامج والتقنيات لم المتطورة ومع الآسف الشديد لم تتطور أعمال المحاماة التقليدية لدى الكثير من المحامين مما جعلهم لا يواكبون تطور هذه الشركات التي أصبحت لا رقيب لها ولكن بفضل الله تعالى تمكنا نحن من استخدام التكنولوجيا الحديثة في تعقب واستعادة أموال العملاء من هذه الشركات الغير مرخصة .
كيف يتم سرقة العملاء من الشركات الوهمية بواسطة البنك ؟؟
نظراً للخبرة الكبيرة التي نتمتع بها وهذا يظهر جلياً من خلال بيانات الشركات الوهمية التي نضعها في تويتر وفيسبوك حتى تكون مرجع لمن خسر أمواله ويستطيع استخدامها في المطالبة بحقه بدون قيد أو شرط كمصدر للبيانات المفتوحة ، ولكن يبقى طريقة كيف تتم المطالبة؟ وأين وفق القانون المحلي والدولي؟ فقد لاحظنا أن الكثير من الشركات بعد تعقبها أصبحت تستخدم شركات تقنية وأفردا داخل السعودية تقوم بتحويل الأموال لها بحيث تتواصل مع الأفراد وتدعي أن وكيلها شركة أو فرد في السعودية وتقنع العميل بأن أمواله سوف تبقى داخل السعودية وفي الجهة المقابلة هذه الشركات والأفراد التي تستلم أموال العميل داخل السعودية تقوم بتحويلها مباشرة للشركة الوهمية من خلال عدة طرق اليكترونية أو تحويلات مصرفية خارجية حتى يصعب ملاحقتها.
لذا نعمل نحن على تعقب التحويلات الداخلية داخل السعودية وخارجها من خلال مساعدة العميل على تقديم الدعوى وكذلك تقديم تقرير كامل بهذه الشركات من مالكها وموظفيها وترخيصها وجميع بياناتها حتى يسهل تعقبها واستعادة الأموال منها وتقديم شكوى خارج المملكة في الجهات المختصة بعد معرفة الترخيص .

كيف تطالب بأموالك التي أودعتها بواسطة البطاقة الائتمانية (credit card)؟

حتى تستطيع المطالبة بأموالك من خلال البطاقة الائتمانية التي أودعت فيها يجب في البداية أن تعرف كيف تتم عملية الايداع وكيف تتم المطالبة بها ، حتى تستطيع الحصول على أموالك بنسبة 95% ، فالكثير من الناس لا يعرفون كيف تسترد أموالهم بطريقة صحيحة ويتوقع أنه بمجرد التقدم بطلب للبنك سيتم استعادة أمواله ولا يعلم أنه يمكن أن تكون هذه الفرصة الوحيدة والأخيرة له لاستعادة أمواله من خلال البنك ولكن يجب أن تكون بطريقة صحيحة ومدروسة.
بداية يجب أن نعرف كيف تتم آلية التحويل والمطالبة .
نظراً لعدم وجود مكاتب لفيزا بالسعودية فأنها تعمل من خلال التعاون مع البنوك مباشرة بحيث لو كان هناك مطالبة لعملية تمت على البطاقة يقوم العميل بتقديم شكوى لدى البنك ويقوم البنك برفع الشكوى لفيزا بعد قبولها من العميل وتعمل فيزا في البداية على مخاطبة الشركة التي استلمت الأموال من العميل وفي هذه الحالة تقوم الشركة بالرد على فيزا بأن العميل فتح حساب معهم وترسل لفيزا بيانات العميل وصورة الهوية أو الجواز وصورة البطاقة من الجهتين وصورة التداول في الحساب وترد على الطلب بأنه مجرد احتيال من العميل للحصول على أمواله التي خسرها وفي هذه الحالة ترسل فيزا للبنك هذا الرد مع رفض طلب العميل ويخسر العميل فرصته الوحيدة في استعادة أمواله بكل يسر وسهولة .
لًذا نحن ندعو كل العملاء الذين أودعوا من خلال بطاقات ائتمانية قبل التقدم للبنك مباشرة يجب أن يتواصلوا مع فريقنا المحترف الذي سيقدم لهم كل الأدلة والمستندات التي ستجعل شركة فيزا تعيد ، لهم أموالهم من هذه الشركات بعون الله و
أن لا يخسروا الفرصة السهلة الوحيدة من خلال التقديم التقليدي ، حيث أن المدة بين استعادة الأموال وتحويلها يجب أن تكون أقل من أربعة أشهر .

كيف تطالب بأموالك التي أودعتها بواسطة الشركات/ والبوك الاليكترونية (E- BANK)؟

حتى تتعقب أي حوالة في العالم أنت بحاجة لمعرفة بيانات عن المستفيد وترخيصه أن كان مؤسسة أو بنك اليكتروني أو شركة مسجلة ، فأصبحت الكثير من الشركات تفتح ترخيص في أحد الجزر ومن ثم تعمل على أخفاء بياناتها من خلال استخدام تحويلات بنوك اليكترونية تصدر بطاقات مسبقة الدفع أو تسلم العميل الأموال مباشرة وهذه البنوك عادة تكون مرخصة في بريطانيا أو عدة دول ومنها على سبيل الحصر بطاقات ecopayz.com أو الايكو فاوتشر وغيرها من البطاقات مثل كاش يو وغيرها الكثير فهذه شركات مرخصة يستطيع العميل تقديم شكوى في أحد أقسام الشرطة في مكان ترخيص هذه الشركات ضد الشركة المحتالة ومن ثم تقديم صورة الشكوى إلى البنوك الاليكترونية للكشف عن اسم المستفيد الفعلي من هذه الأموال وفي حال رفضت الكشف عن اسم المستفيد وهذا حق يضمنه القانون البريطاني يستطيع العميل تقديم شكوى في الشرطة ببريطانيا أو هيئة السلوك المالي البريطانية ويقدم جميع التفاصيل ويطلب منهم الطلب رسمياً من الشركة كشف المستفيد وهنا يوجد عدة طرق قانونية يمكننا مساعدة العميل في تحقيقها للحصول على أمواله والمطالبة به بطريقة صحيحة ولو أخذت بعض الوقت كعادة المطالبات المالية .

إنشاء الشركات والتقديم للهجرة والحصول على الفيزا ؟ كيف ؟

نظراً لخبرتنا الكبيرة في إنشاء الشركات لرجال الأعمال ، وكذلك استخراج التأشيرات للأفراد نحن نعرف ماذا يحتاج العميل ، ونعرف ماذا نستطيع أن نفعل حتى يستطيع العميل أو رجل الأعمال تحقيق حلمه في الحصول على فيزا سواء للسياحة أو للتجارة ، حيث أننا متخصصون في استخراج الفيزا من هذه الدول : أمريكا - بريطانيا - كندا - أستراليا - نيوزيلندا .
حيث أن هناك قوانين ومتطلبات اساسية يجب أن يحققها العميل حتى يستطيع الحصول على هذه الفيزا ولا يتم رفضه من قبل موظف السفارة ، ونعمل في استشارات المال على مساعدة عملائنا على تحقيق هذه الشروط على أكمل وجه .
كما أننا نعمل على إنشاء الشركات للعملاء في هذه الدول و نساعدهم على التعرف على ثقافة المجتمع وما يريدونه في سبيل تحقيق أحلامهم وتوسيع تجاراتهم وطرق التمويل وغيرها الكثير من الخدمات الخاصة الأخرى . لقد ساعدنا الكثير من العملاء على مر السنين الماضية على تجاوز عقبات الفيزا وإنشاء الشركات حيث أننا نعمل مع عدة محامين دوليين معترف بهم من خلال هذه الدول لتقديم أفضل خدمة لعملائنا مع الاحتفاظ بالجودة العالية .
نحن نعلم أن الكثير من الناس تم رفض طلباتهم سواء السياحية أو التجارية بسبب القيود أو عدم الوفاء بالمتطلبات القانونية التي تخول العميل الحصول على الفيزا ، ولهذا تم إنشاء قسم مختص يلبي حاجة العملاء ويفي بالمتطلبات القانونية التي تحتاجها هذه الدول مما يسهل عليهم تجاواز العقبات الافتراضية ، حيث أن خبرتنا في هذا المجال تجعلنا الخيار الأول لمن يفكر بالسفر حول العالم وإنشاء شركة او الحصول على فيزا سياحية . وبناء على ذلك نحن نبني جسور من الثقة بيننا وبين عملائنا وهذه الثقة شعارنا وقوتنا نحو تحقيق الموثوقية المستدامة .
لذا ندعو من يريد الحصول على فيزا لهذه الدول التواصل معنا حتى نستطيع مساعدته بناء على التقييم الأولي لمعاملته .



في حال وجود مطالبة مالية نأمل الضغط على أيقونة اتصل بنا وملئ النموذج بالتفاصيل وسنعمل على التواصل معكم بأسرع وقت ممكن بأذن الله تعالى